ديكورات خشبية داخلية for Dummies

Wiki Article



احدث ديكورات ابواب خشبية خارجية للفيلات مع الوان جميلات

ديكورات خشبية للحائط: أصبحت الجدران السداسية على شكل قرص العسل شائعة جداً بين أفكار الديكور، فبعد قطع كل حافة خشبية إلى طول متساوٍ، يتم قطع الحواف المترابطة بالزاوية الصحيحة وربطها معاً لصنع أرفف جدارية سداسية رائعة، حيث يمكن وضع الكتب، وعرض العناصر الزخرفية المهمة في هذه المساحة الجمالية من الديكور الخشبي.

تتغذى الأسطح بشكل مرهق باليد من خلال العمل المضني للحرف الفنية ذات الصنعة النادرة.

لوحات وقطع صلبة مقطعة على مرة واحدة للحصول على الشكل النهائي، ومطلية بلون الذهب فيبدو أن لديها سطوع خاص.

واجهات فيلات , واجهات عمارات, واجهات ابراج , واجهات مباني ادارية,واجهات اوتوكاد,واجهات فيلات , واجهات عمارات ,واجهات …

هذا وتصمم هذه الفواصل عبر ديكور خشب مفرغ جد أنيق يسمح بمرور الإضاءة والتيارات الهوائية وبالتالي فهي تقسم المساحة وظيفيا لاكنها تحافظ على الشعور بالاتساع والإنفتاح داخل المنزل.

الرئيسية/أبواب/موديلات و اشكال ابواب خشب خارجية جذابة موديلات و اشكال ابواب خشب خارجية جذابة

لهذا إذا كنت راجع هنا ترغب في تنفيذ ديكورات الخشب الخارجية بطريقة مودرن وعصرية ومميزة لا عليك سوى الاستعانة بالمختص للديكورات للحصول على أفضل الخدمات وبأفضل الخامات وبأقل الأسعار، ولمزيد من المعلومات المختلفة عن الديكورات قم بزيارة متجر المختص للديكور أو تواصل معنا عبر الواتساب وسنقوم بالرد فورًا.

و الخشب معروف بقوة تحمله للضغط و الشد مما يجعله يتميز بالمتانه ، وهناك الكثير من المنازل الخشبيه التى يفوق عمرها المائة سنه في كثير من الدول و التى مازالت تحتفظ بهيكلها و تصميها العريق إلى الآن .

وتتوفر أشكال هندسية متنوعة لديكورات الشبابيك لا سيما القناطر أو الأقواس أو الشكل المستطيل أو المربع، علمًا أن المستطيل أجمل لناحية فن العمارة الخارجية أكثر من المربعات، فضلا عن أن المثلثات تنفذ بما يتناسب مع شكل قبة البيت.

هناك مميزات كثيرة لديكورات الخشب في الاستخدامات المنزلية، منها:

تريد مساعدة في إتمام مشروع بيتك؟ تواصل معنا الآن هيا بنا نبدأ

يُنصح بإختيار ابواب صولد للمداخل لأنها تكون معرضة للعوامل الجوية مثل الشمس و الأمطار و خلافة. و يفضل خشب التيك في منطقة الخليج بسبب مقاومتة الشديدة.

فلا يصح أن أطلب من مهندس الديكور، أن يصمم لي طراز بلكونة يختلف عن طراز باقي المبنى، فلابد أن يكون هناك تناغم بين اختيارك واختيار طراز المبنى والتدخل يكون بشكل لا يخل بالذوق العام للمنزل.

Report this wiki page